هل تبحث بالفعل عن خدمات صيانة زانوسي الاسكندرية، المركز المعتمد لصيانة الاجهزة المنزلية بجودة عالية، يوفر توكيل زانوسي الاسكندرية مجموعة متكاملة من افضل المهندسين والفنيين المدربين للقيام بأعمال الصيانة مع توفير خدمة عملاء زانوسى طوال الوقت.

صيانة زانوسي الاسكندرية 01100786152 ارقام صيانة زانوسي الاسكندرية

صيانة زانوسي الاسكندرية
صيانة زانوسي الاسكندرية

يعد المركز الرئيسي لصيانة زانوسي في مصر، والذي يحرص دائماً على توفير المهندسين الذين يعملون على تصليح جميع الأعطال في الاجهزة الكهربائية غسالات، ثلاجات، شاشات، وسخانات، بوتاجازات، تكييفات باحترافية، بالاضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية 100% بأسعار ليس لها مثيل مع إعطاء شهادة الضمان على قطع غيار لمدة لا تقل عن عام.

صيانة زانوسي الأسكندرية

أحد الخدمات الاي توفرها شركة زانوسى للعملاء هي خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في صيانة زانوسي لجميع الاعطال بمجرد تقديم شكاوى بالاعطال سوف تحصل على الدعم الكامل على أيدي أمهر المهندسين الذين يمتلكون الخبرة الطويلة في هذا المجال، بالاضافة إلى الاستفادة من الضمان على كل منتجات زانوسى، كما تنتشر فروع توكيل زانوسى في محافظات مصر منها الإسكندرية، الجيزة، طنطا، المنصورة، الغربية وغيرها من المحافظات الأخرى.

خدمة عملاء زانوسي الاسكندرية

اعطال زانوسي
اعطال زانوسي

استطاعت خدمة عملاء ايديال زانوسى أن تكسب ثقة العملاء أنها تحرص على الاستجابة السريعة على اتصالات العملاء طوال الوقت، كما تهتم بتحديد الموعد المناسب مع العميل لوصول الفني وإصلاح الأعطال في الاجهزة، بالإضافة إلى الحرص على التأكد من مدى حصول كل عميل على خدمة صيانة زانوسي على أكمل وجه، تتميز أيضاً بسهولة التواصل مع خدمة عملاء زانوسى بطرق متعددة منها رقم الخط الساخن أو فروع توكيل زانوسي المنتشرة في جميع محافظات مصر.

لماذا صيانة زانوسي الاسكندرية هي الافضل؟

أصبحت صيانة زانوسى بالاسكندرية واحدة من المراكز المعتمدة في مصر المتخصصة في صيانه جميع الأجهزة الكهربائية، وذلك بالاعتماد على خبرة أفضل مهندسي صيانة الاجهزة كما يمكنك الحصول على العديد من الخدمات عن طلب خدمة صيانة مركز زانوسي الاسكندرية وهي على النحو التالي:

  • الاستجابة الفورية والإسراع في حل كل أعطال اجهزة المنزل في الحال وإنجاز المهام المطلوبة خلال أقل فترة زمنية.
  • كذلك خدمة دعم عملاء زانوسى المتاحة على مدار اليوم للرد على استفسارات العملاء واستقبال شكاوى الاعطال.
  • يمتلك مركز صيانة زانوسي الاسكندرية أفضل المهندسين المدربين بشكل مستمر حتى يمكنهم تصليح كافة الأعطال المنزلية بكفاءة عالية.
  • انتشار فروع توكيل ايديال زانوسى في مختلف محافظات مصر حتى يسهل الوصول السريع للعملاء.
  • أسعار صيانة زانوسي الاسكندرية مناسبة لجميع الميزانيات، بالإضافة إلى الاستفادة بأقوى العروض والخصومات طوال العام.
  • مركز صيانة ايديال زانوسي يوفر قطع غيار أصلية باسعار لا تقارن، منح شهادة ضمان على القطع لمدة عام.
  • تصليح أعطال كل الاجهزة غسالات، ثلاجات، بوتاجازات، سخانات وشاشات، ديب فريزر وغيرها داخل منزل العميل.
  • يمتلك مركز صيانة زانوسى اسطول من السيارات الحديثة المتنقلة التي تساعد في الوصول إلى منزل العميل والبدء في عملية الإصلاح على الفور.

صيانة ثلاجات زانوسي الاسكندرية

هل تعاني من اعطال في ثلاجتك؟ هل تبحث عن افضل فني يمكنه تصليح الأعطال في المنزل بكفاءة عالية، تخشى من ارتفاع تكلفة الصيانة؟ كل هذه الأسئلة تدور في الأذهان فور ظهور أي عطل بالاجهزة، لذلك فإن مركز صيانة ايديال زانوسي العبد يوفر لكم الصيانة الشاملة للثلاجات، بالاعتماد على أمهر المهندسين الذين يمكنهم إصلاح كل الأعطال في الحال دون نقل الثلاجة إلى المركز

توكيل ثلاجات زانوسي الاسكندرية

صيانة ثلاجات زانوسي
صيانة ثلاجات زانوسي

نوفر لجميع العملاء خدمة الصيانة الفورية لكل الأجهزة الكهربائية، إذا كان لديك شهادة ضمان أو حتى بعد انتهاء فترة الضمان يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى العبد إما من خلال رقم الخط الساخن (01100786152) أو عبر ارقام هواتف مركز صيانة زانوسى المنتشرة في كل محافظة، كما يمكن زيارة مقر الشركة أو حتى التواصل مع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز.

 أهمية الصيانة الدورية للثلاجات

  • تساعد صيانة ثلاجات بشكل مستمر على إطالة العمر الافتراضي للثلاجة والحفاظ عليها من التلف المفاجئ.
  • كما أن عدم الاهتمام بصيانة الثلاجة يقلل من كفاءتها في التبريد للأطعمة والمشروبات.
  • كذلك صيانة ثلاجات يساعدك على تجنب تلف الأطعمة بفعل الحرارة سواء كانت منخفضة أو مرتفعة الناتجة عن الأعطال بها.
  • تساعد صيانة ثلاجات على تقليل استهلاك الكهرباء وتوفير المال أيضاً والحفاظ عليها.
  •  كما ينصح توكيل زانوسي بالاسكندرية بتجنب الفتح المتكرر للأبواب للحفاظ على غاز الفريون.

الخط الساخن زانوسي الاسكندرية

علامات تشير إلى ضرورة إصلاح الثلاجة

تظهر بعض العلامات الدالة على احتياج الثلاجة للصيانة، لذلك يوضح مركز صيانة ايديال زانوسي العبد أبرز هذه العلامات على النحو التالي:

  • في حالة تسريب الماء من الثلاجة الذي يحدث نتيجة وجود خلل في نظام الصرف أو خرطوم التصريف.
  • سماع صوت ضوضاء عالي أثناء تشغيل الثلاجة يعود السبب إلى تلف في المروحة أو المكثفات.
  • كثرة تراكم الثلج في فريزر الثلاجة بصورة غير طبيعية، وارتفاع درجة حرارة الثلاجة بشكل غير طبيعي.

لابد من الاسراع في حالة حدوث اي اعطال بالثلاجة وطلب المساعدة عبر الاتصال على مركز صيانة زانوسي الاسكندرية افضل مراكز الصيانة في مصر، كما أنه الوكيل الرسمي للمركز الرئيسي بمجرد تسجيل شكاوى العطل يأتي الفني المتخصص في الصيانة لإتمام مهام الصيانة باحترافية.

كيف تحافظ على الثلاجة؟

لكي يمكنك الحفاظ على ثلاجتك من التلف اتبع تعليمات مركز صيانة ايديال زانوسى العبد وهي على النحو التالي:

  •  فحص الأبواب بشكل مستمر والتأكد التام من إحكام غلقها حتى لا يتم تسريب الغاز منها.
  •  تنظيف المكثف سواء كان الخلفي أو الموجود بأسفل الثلاجة وذلك عبر استخدام المكنسة الكهربائية أو فرشاة ناعمة للتخلص من الأتربة والغبار المتراكم.
  •  احرص على تنظيف الأدراج والأرفف بشكل دوري باستخدام المنظف المناسب للثلاجة.
  •  ضع الثلاجة في مكان جيد التهوية بعيداً عن مصدر المياه والحرارة حتى لا يسبب أي صدأ بها.
  •  كذلك اهتم بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجة لمدة ربع ساعة كل 10 أيام، مع ترك مسافة 15 سم بين الثلاجة والحائط الخلفي لها

صيانة غسالات زانوسي الاسكندرية

تعتبر الغسالة من أجهزة المنزل التي لا غنى عنها فهي اليد اليمنى لكل سيدة تساعد على تنظيف الملابس وتوفير الوقت، لذلك توفر صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية أمهر المهندسين المتخصصين في صيانة غسالة زانوسى باحترافية، بالاعتماد على الأدوات الحديثة التي تساعد بدورها في اكتشاف الاعطال بسهولة والعمل على اصلاحها فوراً مع توفير قطع الغيار الاصلية بسعر مناسب.

صيانة غسالات زانوسي
صيانة غسالات زانوسي

توكيل صيانة زانوسي الاسكندرية

يمكنك الاتصال على رقم توكيل صيانة نواسي بأي منطقة بمصر، لأن شركة zanussi تسعى إلى كسب ثقة جميع العملاء وتوفر لهم سُبل الراحة وتوفر لهم افضل خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في مركز صيانة زانوسي وخدمة عملاء صيانة زانوسي المتوفرة على مدار اليوم للرد على أسئلة العملاء وتقديم المساعدة لهم اتصل الآن على رقم خدمة صيانة ايديال زانوسى واحصل على أفضل أنواع الصيانة لكل الاجهزة بأسعار ليس لها مثيل.

ما هي الاعطال الشائعة في الغسالات؟

يعاني الكثير من الاشخاص من حدوث بعض الاعطال المفاجئة للغسالة لذلك يمكننا توضيح أهم اعطال غسالات الأوتوماتيك على النحو التالي:

  • الغسالة لا تعمل بعض أعطال الغسالات تتوقف عن العمل نتيجة وجود خلل في التروس الداخلية عند الضغط على محرك الغسالة أو بسبب إحكام غلق باب الغسالة، كذلك احتراق محرك الغسالة.
  • حلة الغسالة لا تدور بعض اعطال غسالات الأوتوماتيك تعمل غي اتجاه واحد فقط أو تكون سريعة الدوران ويحدث هذا العطل بسبب سقوط السير، تلف في تروس التايمر، أو زيادة تحميلها بكمية كلابس أكثر من اللازم، تآكل رولمان بلي.
  • عطل في الغسالة أنها لا تسحب ولا تطرد المياه هنا لابد التأكد من تركيب خرطوم الغسالة بشكل صحيح، وفحص درج الرابسو للتأكد من عدم انسداده، والتأكد من عدم انسداد مضخة الغسالة.
  • بعض الأعطال في غسالات الاوتوماتيك التي يعاني منها الكثير من الأشخاص هي اهتزاز الغسالة والتي تحدث بسبب التوزيع الغير مناسب للملابس، تلف رولمان بلي، وضع الغسالة على سطح غير متساوي.
  •  باب الغسالة لا يفتح التي قد تحدث بسبب تلف في نظام الإغلاق، أو حتى مقبض الباب يمكنك حل هذا العطل إما من خلال فصل الكهرباء عن الغسالة أو تصريف المياه الزائدة، كما يمكن الاستعانة بخبرة مركز صيانة زانوسي.

نصائح هامة للحفاظ على غسالات الاتوماتيك من التلف

خدمة عملاء زانوسي
خدمة عملاء زانوسي

يقدم مركز صيانة ايديال زانوسى العبد الاسكندرية مجموعة من التعليمات والنصائح التي تساعد على إطالة العمر الافتراضي للغسالة وهي على النحو التالي:

  • ينصح مركز صيانة زانوسي الاسكندرية بضرورة فحص خراطيم المياه الداخلية والخارجية مرة كل شهر على الأقل، والتأكد من عدم انسدادها لكي تعمل بالشكل المناسب، وتنظيف الفلتر الداخلي للغسالة.
  • عدم التحميل الزائد للغسالة بالملابس والتي تقلل كفاءة عمل الغسالة على تنظيف الملابس، وتعّرضها إلى تلف المحرك.
  • استخدام المسحوق المناسب للغسالة وعدم الإفراط في استخدامه لكي لا يزيد من كمية الرغوة المسببة لتلف الغسالة.
  • التنظيف الدوري للغسالة شهرياً يحافظ على تشغيلها بكفاءة عالية، وتنظيف الإطار المطاطي للباب، وفتح الباب بعد الانتهاء من دورة الغسيل للتخلص من الروائح الكريهة.
  • بعد الانتهاء من دورة الغسيل يتم نقل الملابس من الغسالة حتى لا يظهر العفن في الحلة بفعل الملابس المبللة.
  • من نصائح مركز صيانة زانوسي الاسكندرية الاهتمام باختيار المكان المناسب للغسالة على أن يكون بعيد عن الحرارة والمياه.

صيانة غسالات اطباق زانوسي الاسكندرية

لم تعد غسالات الأطباق واحدة من الاجهزة الترفهية كما يعتقد الكثير من الأشخاص، بل تساعد غسالات الصحون على انجاز المهام المطلوبة خلال اقل وقت ممكن، بالاضافة إلى قدرة غسالات الاطباق على التنظيف الجيد للأطباق والآواني، لذلك فإن شركة زانوسى العبد تحرص على توفير غسالات أطباق مصنوعة من خامات عالية الجودة بالاضافة إلى قدرتها الفائقة على التنظيف، كذلك خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في خدمة صيانة زانوسي التي يسهل الوصول إليها بكل سهولة، حيث تحرص الشركة على توفير فروع توكيل صيانة زانوسي في محافظات مصر.

صيانة غسالات اطباق زانوسي
صيانة غسالات اطباق زانوسي

توكيل غسالات اطباق زانوسي الاسكندرية

في حالة حدوث أي عطل غي غسالات الأطباق فلا داعي للقلق والحيرة فإن توكيل صيانة زانوسى العبد يمكنه الوصول للعملاء في أي وقت بمجرد تحديد الموعد المناسب مع العميل سوف يصل الفني بالموعد المحدد والقيام بإصلاح اعطال غسالات الاطباق في الحال دون أن يستغرق وقت طويل في تصليح أعطال غسالات الأطباق، مع استبدال قطع الغيار التالفة في غسالات الاطباق بقطع غيار اصلية بأسعار مناسبة للجميع، كما يحصل العميل على شهادة ضمان لمدة عام على قطع الغيار، كل هذا وأكثر سوف تحصل عليه عند التواصل مع خدمة مركز صيانة زانوسى الاسكندرية.

كيفية المحافظة على غسالة الأطباق؟

  • تنظيف الأطباق والأواني من بقايا الأطعمة حتى لا تسبب انسداد في الغسالة.
  • ينصح مركز صيانة غسالات اطباق زانوسي بضرورة ترتيب الأطباق والأواني بشكل منتظم.
  • وضع كمية المسحوق المناسب لكمية الأواني والاطباق حتى لا يسبب رغوة كبيرة بالغسالة.
  • تنظيف خرطوم الصرف باستمرار لمنع انسداده.
  • الحرص على قراءة كتيب التعليمات والإرشادات حتى يمكن استخدام غسالات الأطباق بالشكل الصحيح.
  • ينصح صيانة زانوسي الاسكندرية بالاهتمام بفتح باب الغسالة بعد انتهاء دورة الغسيل.

صيانة فريزر زانوسي الاسكندرية

أحد الخدمات التي يوفرها مركز صيانة زانوسى الاسكندرية حرصاً منه على تقديم خدمات الصيانة الشاملة لكل الأجهزة المنزلية منها غسالات، ثلاجات، بوتاجاز، سخانات، وشاشات، تكييف، حيث تتميز بالسرعة في الوصول للعملاء في الأوقات المحددة بين توكيل صيانة سخان زانوسى الاسكندرية وبين عملاء صيانة زانوسي التي تتميز بسهولة التواصل معها إما من خلال خدمة عملاء زانوسى العبد عبر الرقم الموحد أو عبر ارقام توكيل صيانة زانوسى العبد المتوفرة في جميع أنحاء محافظات مصر.

صيانة فريزر زانوسي
صيانة فريزر زانوسي

صيانة فرن زانوسي الاسكندرية

الأفران من الاجهزة التي تحتاج إلى صيانة دورية وذلك لضمان التشغيل الأمن الفعّال للفرن، لذلك فإن مركز صيانة افران زانوسى يوفر فنيين لديهم الخبرة الطويلة في أعمال الصيانة للاجهزة الكهربائية المدربين لإصلاح كافة الأعطال باحترافية ومهارة ليس لها مثيل، بالإضافة إلى توفير خدمة الدعم الفني المتاحة طوال الوقت للرد على أسئلة العملاء واستقبال شكاوى الأعطال، لذلك اتصل الآن على رقم خدمة صيانة زانواسي العبد واحصل على أفضل خدمة لصيانة الاجهزة الكهربائية في الحال.

صيانة بوتاجازات زانوسي الاسكندرية

تعد بوتاجازات ايديال زانوسي العبد واحدة من الأجهزة التي حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين في الأسواق، حيث تتميز بالسرعة على طهي الأطعمة بالاضافة إلى التصميم العصري للبوتاجاز وقوة شعلات الفرن، بالاضافة إلى اتساع الفرن، كما يمكنك الحصول على شهادة ضمان على البوتاجاز حتى تستفيد من خدمة مركز صيانة زانوسى وتصليح كل الأعطال على أيدي أمهر مهندسي الصيانة المعتمدة في جميع محافظات مصر.

صيانة بوتاجاز زانوسي
صيانة بوتاجاز زانوسي

توكيل بوتاجازات زانوسي الاسكندرية

عند شراء بوتاجاز زانوسى فأنت بالطبع ستحصل على شهادة ضمان التي تضمن لك الكثير من الحقوق من الاستمتاع بأفضل خدمة صيانة زانوسى، قطع الغيار الاصلية، خدمة الدعم الفني سريعة الاستجابة، ولكن لا داعي للقلق حتى بعد انتهاء فترة الضمان سوف تحصل على خدمة مركز صيانة زانوسى بأسعار مناسبة للجميع.

صيانة تكييف زانوسي الاسكندرية

التكييف من الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى العناية والاهتمام باستمرار لكي تحافظ على كفاءة المكيف، كما يساهم مركز صيانة زانوسي للتكييفات في الحفاظ على صحة الأفراد من خلال إرسال المهندسين المدربين لتنظيف الفلاتر التي تساعد بدورها على تبريد الغرف والتخلص من الجراثيم والبكتيريا وتوفير الهواء النقي لجميع الأفراد.

صيانة تكييف زانوسي
صيانة تكييف زانوسي

ابرز أعطال التكييفات

التكييف مثله مثل أي جهاز كهربائي يتعرّض إلى الاعطال والمشاكل خاصةً عند التشغيل المستمر له، لذلك نوضح ما هي الاعطال الشائعة في التكييف على النحو التالي:

  • ضعف قوة تبريد المكيف الذي يحدث بسبب انسداد فلاتر التكييف، أو بسبب استمرار تشغيل المكيف لفترات طويلة.
  •  مشكلة التكيف لا يعمل تحدث بسبب عُطل في القابس الكهربائي، أو انسداد فلتر المكيف، أو حدوث مشكلة بالترموستات.
  •  عند حدوث تسريب المياه من المكيف، لابد من فحص خرطوم الصرف للتأكد من عدم تراكم الشوائب.
  •  سماع صوت مزعج أثناء تشغيل المكيف الذي ينتج عن احتراق ملف التقويم داخل الكباستور لذلك لابد من الاستعانة بخبرة الفني على الفور.
  •  زيادة استهلاك الكهرباء بشكل أكبر من المعتاد يحدث بسبب كثرة تراكم الأتربة على فلاتر الوحدة الداخلية للمكيف مما يعيق عمل المراوح الداخلية الذي يجهد على عزم أكبر لتوفير الهواء البارد في الغرفة.
  •  التوقف المفاجئ للمكيف عن العمل قد يحدث بسبب عدم قدرة المكيف على استقبال الشحنات الكهربائية، أو تلف بالأسلاك، أو تلف في الدائرة الكهربائية.
  •  تسريب غاز الفريون في هذه الحالة لابد من إجراء الفحص الفني وسرعة الاتصال على رقم خدمة مركز صيانة زانوسى.

نصائح للحفاظ على مكيف الهواء من التلف

التكييف من الأجهزة التي لا غنى عنه في ظل ارتفاع درجات الحرارة، كما تتعرّض للتلف بسبب التشغيل المستمر لها، لذلك فإن مركز صيانة زانوسي يوفر مجموعة من الإرشادات لضمان إطالة العمر الافتراضي للمكيف وهي على النحو التالي:

  • قراءة كتيب التعليمات الخاص بتشغيل المكيف حتى يمكن استخدام المكيف بالشكل الصحيح.
  •  اختيار نوع وحجم المكيف المناسب لمساحة الغرفة حتى يقوم بالتبريد اللازم للمكان بكفاءة.
  •  الاهتمام بفحص الثرموستات والتأكد من عملها بطريقة مناسبة.
  •  تنظيف الفلاتر الداخلية باستمرار على الأقل كل شهر لضمان الحصول على التبريد بكفاءة عالية.
  •  كذلك تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف لزيادة كفاءة عمل المكيف وتجنب إعاقة تدفق الهواء.
  •  فحص الوصلات الداخلية والأسلاك مرة كل عام على الأقل حتى يمكن اكتشاف أي قطع بالأسلاك والوصلات.
  •  اختيار المكان المناسب للمكيف على أن يكون بعيداً عن النافذة، ألا يتم إعاقته بجهاز أو أثاث حتى يوفر قوة التبريد المطلوبة في الغرفة.
  •  كذلك يمكن الاستعانة بمروحة خارجية التي تساعد على التوزيع الجيد للهواء بالغرفة.
  •  ينصح توكيل صيانة زانوسى الاسكندرية باختيار درجة تبريد تتراوح ما بين 23: 25 درجة مئوية.

مركز صيانة شاشات زانوسي الاسكندرية

أصبحت الشاشات من الأجهزة الضرورية في المنزل وكل مكان، حيث تتيح إمكانية مشاهدة البرامج والأفلام بجودة عالية، لذلك يمكنك الاستفادة من خدمات توكيل صيانة زانوسي بمجرد شراء شاشة زانوسى سوف تحصل على شهادة ضمان يمكنك من خلال الاستمتاع بأفضل صيانة للشاشات.

ارقام صيانة زانوسي
ارقام صيانة زانوسي

كيفية الحفاظ على الشاشة من التلف؟

يوفر مركز صيانة زانوسي الاسكندرية عدد من النصائح للحفاظ على الشاشة وإطالة عمرها الافتراضي منها:

  • فصل التيار الكهربائي عن الشاشة بعد الانتهاء من المشاهدة وليس مجرد إغلاق الشاشة من زر التشغيل فقط.
  • اختيار مكان مناسب لتركيب الشاشة على أن يكون بعيداً عن المكيف لتجنب حدوث العطل بالشاشة في حالة تسريب المكيف أو حتى بالقرب من النافذة لأنه يؤدي إلى ارتفاع حرارة الشاشة الناتجة عن أشعة الشمس.
  • التنظيف الخارجي للشاشة من الأتربة لضمان عدم دخولها إلى داخل الشاشة.
  • ضبط مستويات التباين التي تساعد على إطالة العمر الافتراضي للشاشة.
  • لابد من تركيب الشاشة في مكان بعيداً عن الأطفال.
  • عدم تشغيل الشاشة لأكثر من 3 أيام متتالية.

ترك مسافة بين الشاشة والحائط لا تقل عن 5 سم.

عند تنظيف واجهة الشاشة استخدام المنظف المخصص لها بفوطة ناعمة حتى لا تسبب أي خدش بها.

قطع غيار ايديال زانوسي الاسكندرية

تتميز قطع الغيار التي توفرها مراكز ايديال زانوسي في مصر بالقدرة الفائقة على إعادة تشغيل جميع الأجهزة الكهربائية بنفس الكفاءة العالية، كما يتم توفير شهادة ضمان لمدة عام على هذه القطع، كذلك الحصول عليها بأسعار تناسب كل الميزانيات المختلفة وذلك لكل الأجهزة سواء كانت غسالات، ثلاجات، بوتاجازات، سخان، شاشات، ميكروويف.

كيفية الوصول لمركز صيانة زانوسي الاسكندرية؟

الخط الساخن زانوسي
الخط الساخن زانوسي

تعتبر صيامة زانوسي الاسكندرية هي المركز الرئيسي المعتمد لصيانة جميع الأجهزة المنزلية غسالات، ثلاجات، بوتاجازات وسخانات، شاشات، تكييفات وغيرها من الأجهزة الأخرى، كما يمكن التعامل مع صيانة زانوسي الاسكندرية عبر اتباع الخطوات التالية:

يتم الاتصال على رقم خدمة مركز صيانة زانوسي الاسكندرية وتبليغ بشكوى الاعطال.

سوف يستجيب موظف خدمة عملاء صيانة زانوسي على اتصالك والاستعلام عن بعض البيانات مثل اسم العميل بالكامل، رقم الهاتف، نوع الجهاز، فترة الضمان، العنوان.

يتم تحديد الموعد المناسب مع العميل لوصول مهندس الصيانة إلى منزل العميل بالموعد المحدد.

يقوم الفني بعمل فحص شامل للجهاز أي كان نوعه بالاعتماد على أجهزة حديثة لاكتشاف العطل.

ثم يعمل على تصليح العطل دون أن يتم استغراق فترة طويلة في إصلاح العطل.

كما يتم استبدال القطع التالفة بقطع اصلية التي تضمن إعادة تشغيل الجهاز بأعلى كفاءة.

يقوم العميل بتجربة الجهاز للتأكد من كفاءة اصلاح الجهاز.

مميزات أجهزة شركة زنوسي

  • شركة زانوسي من الشركات العملاقة في إنتاج الأجهزة المنزلية التي تتميز بالشكل العصري، كما أنها اقتصادية وبأسعار مناسبة لجميع الميزانيات المختلفة.
  • كذلك تحرص الشركة على تصميم أجهزة عصرية متعددة الأحجام، والأشكال والألوان حتى تلائم كل الأذواق.
  • يتم صناعة أجهزة زانوسي من افضل الخامات العالمية التي تضمن الجودة والكفاءة في التشغيل وتحمل الاستخدام لفترة طويلة.
  • كذلك زودت أجهزة زانوسى بمجموعة متطورة من البرامج الحديثة التي تسمح بتوفير الراحة لكل المستخدمين.
  • الحصول على شهادة ضمان على أجهزة زانوسى التي تتيح إمكانية الاستفادة من خدمة مركز صيانة زانوس طوال الوقت.
  • إمكانية الحصول على قطع الغيار الاصلية بأسعار مناسبة للجميع والتي تضمن إعادة تشغيل الأجهزة بأعلى كفاءة.
  • خدمة عملاء زانوسي المتوفرة على مدار اليوم للرد على كل أسئلة العملاء وتقديم المساعدة الكاملة لهم.

أهمية الاستعانة بمركز صيانة الأجهزة المنزلية

رقم صيانة زانوسي
رقم صيانة زانوسي
  • قطع غيار أصلية مضمونة تساعد على تشغيل الأجهزة المنزلية بأعلى كفاءة.
  • الاستفادة بالضمان حيث توفر شركات الأجهزة ضمان على كل جهاز يتراوح ما بين 5: 10 سنوات.
  • الحصول على خدمة الصيانة على أيدي مهندسين محترفين في أعمال الصيانة نظراً للتدريب المستمر لهم.
  • إنجاز مهام الصيانة في أقل وقت ممكن فضلاً عن الاحترافية في التصليح داخل منزل العميل.
  • أسعار مراكز صيانة الأجهزة مناسبة للجميع، كما يهتم كل مركز بتوفير العروض والخصومات.
  • اعتماد مركز صيانة الأجهزة على أدوات حديثة تساعد على فحص كل الأجهزة وإصلاح الأعطال.

لا تتردد في الاتصال على رقم خدمة صيانة زانوسي الاسكندرية للحصول على خدمات صيانة عالية الجودة في كل الأوقات، نحن لدينا فريق عمل متكامل مدرب باستمرار لكي يمكنه إصلاح جميع الأجهزة بأسعار لا تقارن.

الأسئلة الشائعة

هل تستخدمون قطع غيار أصلية؟

نعم يتم توفير قطع غيار أصلية داخل مركز صيانة ايديال زانوسي لضمان تشغيل الأجهزة بأعلى كفاءة ممكنة، بالإضافة إلى توفير شهادة ضمان على هذه القطع التي لا تقل عن عام.

هل تتم أعمال الصيانة داخل المنزل؟

معظم أعمال صيانة الأجهزة تتم داخل منزل العميل إلا بعض الحالات النادرة التي تحتاج إلى نقل الجهاز للمركز.

كم تكلفة صيانة الأجهزة لدى مركز صيانة زانوسى؟

عادةً لا يستغرق مهندسي صيانة زانوسي وقت طويل في تصليح الأعطال، ولكن يتوقف الوقت المستغرق في الإصلاح على العديد من العوامل منها نوع الجهاز، عدد الأعطال، هل يحتاج الجهاز إلى صيانة شاملة من الداخل والخارج وغيرها من العوامل الأخرى التي تتحكم في تكلفة الصيانة.

Call Now Button